مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 613623
/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 829894
ادارة المنتدي مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 103798
مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 613623
/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 829894
ادارة المنتدي مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
ااهلا ومرحبا بكم فى منتدى ففروا الى الله نتشرف بكم اعضاءنا وزورانا الكرام فى اى وقت ونرحب بمقترحاتكم واستفساراتكم دائما
زائرتنا العزيزه تفضلى بتسجيل اسمك لتشاهدى المنتدى كاملا

مصممه تحرجينى ؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع تائبه
مشرفه
مشرفه

انثى
183
28/05/2009

مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: مصممه تحرجينى ؟؟؟؟   مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 20, 2009 6:21 pm

وبعدين بقي مصمم تحرجني؟؟؟[img:6e79]http://forums.way2allah.com/images/smilies/36_1_28[1].gif[/img:6e79] ... احببت ان الفت انظاركم اخوتي , اخواتي الي شيء
[size=16]احيانأ نقع فيه الامر كله انني لما قرأت كتب شيخنا المربي الفاضل *ابي العلاء محمد يعقوب تأثرت بها كثيرآ لكن بدأت اصطدم بخبطات جامدة المر انني تذكرت قول الله تبارك وتعالي في محكم التنزيل سورة الفتح قال ربنا جلّ وتعالي ( محمد والذين معه أشدآء علي الكفار رحماء بينهم) لكنني رأيت من نفسي ومن غيري الا من رحم ربي غير ذلك رأيت قسوة_غلظة في المعاملة_ ربما نصحك انسان ليحرجك امام الجميع ولاحسن الظن ينصحك لوجه الله لكن علي الملأ ..ورب الكعبة انا لا ابالغ هذا ما تعرضت اليه ومن يومها قررت انا اتربي _ان اعرف حق الاخرين علي _كيف اتعامل معهم _بل كيف التودد اليهم وسمعت من شيخنا المفضال قال (حق المؤمن علي المؤمن ثلاث اولها_ان لم تفرحه فلا تحزنه (Sadضحك):فلا[img:6e79]http://forums.way2allah.com/images/smilies/36_1_38[1].gif[/img:6e79]) ثانيها__ان لم تمدحه فلا تذمه) ثالثها_(ان لم تنفعه فلا تضره) وازيد عليها ان لم تجد فيها ميزة فيكفيك انه مسلم ).........ياااااه[img:6e79]http://forums.way2allah.com/images/smilies/36_19_2[1].gif[/img:6e79] لو طبقنا حديث حبيبنا(مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 777) *لا يؤمن احد كم حتي يحب لاخيه ما يحب لنفسه* تعرف تطبق هذا الحديث لو تعامل الناس كما تحب ان يعاملوك لحلت المشكله باذن الله _لما وجدنا جفااااءآ وغلظة للاسف حتي بين الاخوة والاخوات يااااااااااجمال [img:6e79]http://forums.way2allah.com/images/smilies/36_9_1[1].gif[/img:6e79]الحب اللي يعطر قلوبنا وياااااااجمال البسمة اللي تنوّر وجوهنا ويااااااااااا جمال الحرارةاللي تملأ الايادي وهي ببتصافح والسيئات عمااااااله تتساقط ويااااااااااا جمال الصحبة اللي بتتعاون ع حلّ مشاكل بعض وياااااااااجمال الحضن الدافي اللي ينيسيك هم الدنيا ووحشة الغربة ويااااااااا جمال اللهفة اللي بتترسم علي وجوههم لو حد فينا تعبان وياااااااااجمال كلمة *اني احبك في الله*

طبعآ الاخوات للاخوات والاخوة للاخوة يلا نفك التكشيرة ,,والله اسنانك مش عاورةSadضحك): يلا نعلن حبنا لبعض لازم كل واحد فينا يعرّف اخيه_ وتعّرف اختها _وليس هذا كلامي دا كلام حبيبي(مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 777)قال اذا احب احدكم اخاه فليخبره* كفاية بقي.... مش كفاية غربة الزمان,, وهتبقي كمان الوحشة هاااااااا كل يغيّر نفسه ... كل يجدّد نفسه كله يسعي في خدمة غيره... كله يحاول,, كله يقرر,, يلا مفيش وقت للتفكير ذنبه ايه اخوك في الله ,,وذنبها ايه اختك في الله لو عندك مشكله انك تغمه ,وانك تغميها ,,و تحملهم الهم يلا يا شباب ... يلا يا اخوات... لنستعن بالله ,,,,والله الموضوع سهل لكن جربّ لأ لازم تنجح هياااااا .....حتي يظلكم هذا الحب في ظل عرش الرحمن يوم لا ظل الا ظله جلّ وتعالي.. وانا اول من يعلنها اشهدكم جميعآآآآآآآ انني احب اخواتي في المنتدي وخارجه في الله* شوفتم سهلة ازاي ......اكتفي بهذا سائلة المولي المجيب ان يلقي الرحمة والحب في قلوبنا ,وان يؤلف بيننا والا يجعل في قلوبنا غلآ للذين آمنوا هو ولي ذلك والقادر عليه ,,ولا تنسوا ان تطبقوا الاية ,,وكذلك الصلاة علي حبيبي (مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ 777) استودعكم الله..............
[/size]
ايمان ابو سالم
عضوه ذهبيه
عضوه ذهبيه
ايمان ابو سالم

انثى
171
04/08/2009

مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصممه تحرجينى ؟؟؟؟   مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 1:49 am

اللهم امين
جزاكى الله الجنه على موضوعك الكريم
وجعله الله فى ميزان حسناتك
بوركتى وجوزيتى الخير
مــؤمنــــة

مــؤمنــــة

انثى
5
23/09/2009

مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصممه تحرجينى ؟؟؟؟   مصممه تحرجينى ؟؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 2:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكى الله كل خير
ربنا يبارك فيكى

مصممه تحرجينى ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1